يستعد باختاكور لمواجهة قوية أمام نظيره التعاون ، الثلاثاء 26 أبريل 2022 ، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ، وفي هذا المقال يمكنكم معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها . 

موعد مباراة باختاكور و التعاون 

سوف يتم لعب المباراة اليوم الثلاثاء ، في الساعة العاشرة والربع مساءا من توقيت جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءا من توقيت المملكة العربية السعودية ، وفي الثانية عشر  مساءا من توقيت أبوظبي ،ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة bein sports 3 AFC ، بصوت المعلق " باسم الزير " ، SSC Sports HD بصوت المعلق " حماد العنزي " . 

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة 

يدخل باختاكور التعاون في المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، لذلك فان تأهله الى دور ربع النهائي من البطولة سيكون أمر صعب ، ولكن يرغب في توديع البطولة بشكل مشرف من خلال محاولة تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة والتي تعتبر مهمة صعبة أيضا لن يتمكن من تخطيها بسهولة ولذلك يستعد للمباراة بكل ما لديه من قوة .

وفي الناحية الأخرى يخوض التعاون هذه المواجهة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، ولذلك ليس أمامه اليوم سوى الخروج بالثلاث نقاط وذلك لضمان مقعد له في جدول الترتيب وخاصة أن صاحب المركز الثالث يتساوى معه في نفس رصيد النقاط ، ولذلك يستعد بشكل قوي حتى يتمكن من  تحقيق الانتصار لاستكمال المشوار بشكل قوي .