تقرير  مباراة برشلونة ويوفنتوس كوره جول أحد مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2023 المباراة ضمن المجموعة الثانية التي تضم بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني نادي إنتر ميلان الإيطالي بالاضافة إلى نادي فيكتوريا بلزن التشيكي والتي يتصدرها نادي بايرن ميونخ الألماني بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة والفوز في الأربع مواجهات السابقة.





بينما يدخل نادي برشلونة الإسباني المباراة وهو يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط بعد أن تمكن من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراة والخسارة في مباراتين ويأتي في المركز الثاني نادي انتر ميلان الإيطالي برصيد 7 نقاط أما نادي فيكتوريا بلزن التشيكي يأتي في قاع المجموعة بلا أي نقاط.


تقرير مباراة برشلونة ويوفنتوس

لجميع محبي كرة القدم الأوروبية سوف يتمكنون من متابعة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ koragoal online المباراة التي سوف تقام على ملعب برشلونة وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2022 والتي سوف تنطلق في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 بتوقيت المملكة السعودية الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن متابعة المباراة وذلك على قناة بي اون سبورت احدى قنوات مجموعة بي ان سبورت الرياضية القطرية القناة التي لديها الحق الحصري لنقل مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالاضافة إلى أنه يمكن متابعة المباراة على تطبيق بي ان سبورت على اجهزة المحمول أو على الموقع الالكتروني للشبكة بنظام الاشتراك المدفوع.


تقرير مباراه برشلونه ويوفنتوس


تقرير مباراة برشلونة وبايرن ميونخ التي يحاول خلالها الفريق الكتالوني الاستفادة من إقامة المباراة بين جماهيره وتحقيق نتيجة ايجابية خاصة أن خسارة برشلونة المباراة أو التعادل يمكن أن يلقي بامال الفريق الكتلوني خارج البطولة مع لعب إنتر ميلان مع فيكتوريا بلزن الذي يقبع في القاع المجموعة.

بينما يحاول نادي بايرن ميونخ الاستفادة من النتائج الإيجابية التي يحققها خلال الفترة الأخيرة وتصدره للمجموعة خاصة مع تمكن نادي بايرن ميونخ من تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الأخيرة له في الدوري الألماني أمام نادي هوفنهايم حيث تمكن من الفوز بنتيجة 2-0.


لمشاهدة مباراة برشلونة ويوفنتوس اضغط هنا " مشاهدة مباراة برشلونة اليوم "