كورة جول اون لاين تقرير مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا المباراة المقامة ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الاسباني لعام 2022 - 2023 حيث تدخل كتيبة سيميوني المباراة في المركز الخامس برصيد 13 نقطة بعد أن تمكن من الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة فقط لذلك يحاول أتلتيكو مدريد تحقيق الفوز خلال هذه المباراة حتى يستطيع الدخول للمربع الذهبي واللعب في احد البطولات الاوروبية في العام القادم.





بينما يدخل النادي جيرونا المباراة وهو في المركز 13 برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والخسارة في 4 مباراة والتعادل في مباراة واحدة فقط ويحاول فريق جيرونا تحقيق نتيجة إيجابية حتى لا يدخل في دوامة صراع الهبوط خاصة أن فارق النقاط بينه وبين المراكز الأخيرة لا يزيد عن ثلاث نقاط.


تقرير مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا


يمكن لمتابعي الدوري الاسباني مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا المباراة التي سوف تقام غدا السبت الموافق 8 أكتوبر لعام 2022 حيث سوف تبدأ المباراة في الساعة 4:15 عصرا بتوقيت مصر الساعة 5:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 6:15 بتوقيت الإمارات العربية  المتحدة.

وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال قنوات بي ان سبورت القطرية القناة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم كما يمكن تقرير المباراة على شبكة الإنترنت من خلال التطبيق الإلكتروني لشبكة بي ان سبورت أو الموقع الالكتروني للشبكة وذلك من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا


تقرير مباراة اتلتيكو مدريد وجيرونا التي يدخلها فريق اتلتيكو مدريد بمعنويات منخفضة بعد الخسارة في الثلاث مباريات الأخيرة من فريق كلوب بروج في بطولة دوري أبطال أوروبا ومن ريال مدريد في الدوري الاسباني إلى جانب الخسارة الأخيرة من فريق باير ليفركوزن لذلك يحاول الفريق استعادة نغمة الانتصارات وتحقيق فوز على أحد فرق قاع الدوري الاسباني خاصة ان المباراة سوف تقام على أرض اتلتيكو مدريد.

كما يدخل فريق جيرونا المباراة بعد تلقي هزيمتين في الجولتين الأخيرتين من مباريات الدوري الإسباني على يد كل من ريال سوسيداد وريال بيتيس حيث يواجه فريق جيرونا الكثير من المشاكل في الخط الدفاعي لذلك يحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية خلال الأحداث المباراة خاصة بعد التغيرات التي قام بها المدير الفني للفريق.