نتيجة مباراة تشيلسي وميلان اليوم اليوم علي موقع كورة جول المباراة التي يسعى خلالها نادي تشيلسي في تحقيق الفوز الأول له في بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2023 وذلك عندما يواجه النادي ميلان الإيطالي وذلك في المرحلة الثالثة من المجموعات المباراة التي تقع ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم إلى جانب تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي كلا من سالسبورغ بالإضافة إلى دينامو زغرب الأوكراني.

ويحاول النادي الإنجليزي تحقيق الانتصار الأول له خاصة أن مباراة تقام على ارضه وسط جماهيره في المقابل يسعى نادي ميلان الإيطالي المتصدر لقمة المجموعة مواصلة الانتصار وتصدر المجموعة خاصة أن النادي الإنجليزي يمر بمرحلة غير جيدة مع تغيير مدربه وتعيين المدرب الجديد جرام بوتر.


وسوف تنطلق المباراة وذلك مساء يوم الأربعاء 5 أكتوبر في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية



مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان


يمكن لمحبي دوري ابطال اوروبا مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم امام ميلان وذلك من خلال قناة bien sports English 1 كما يمكن مشاهدة المباراة على قناة bien sports HD Premium 1 القنوات التابعة لشبكة بي ان سبورت القطرية التي تملك النقل والبث الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالإضافة الى أنه يمكن مشاهدة المباراة على البوابة الإلكترونية لقنوات بي ان سبورت ولكن عبر الاشتراك المدفوع.

وسوف تنطلق المباراة وذلك مساء يوم الأربعاء 5 أكتوبر في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


مباراة تشيلسي وميلان


مشاهدة مباراة تشيلسي وميلان المباراة التي يحاول خلالها النادي الإنجليزي وقف نزيف النقاط والبدء بتحقيق نتائج ايجابية تحت قيادة مدربه الجديد التي تمكن في الجولة السابقة من التعادل أمام نادي سالزبورغ بنتيجة هدف لكل فريق ولكنه خسر في الجولة الأولى أمام نادي دينامو الأوكراني.

أما النادي الإيطالي فيدخل المباراة بمعنويات عالية خاصة أنه متصدر لقمة المجموعة ويقدم مباريات جيدة لذلك سوف يحاول ميلان الايطالي تحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من إقامة المباراة على ملعب نادي تشيلسي ولكن سوف يحاول النادي الإيطالي استغلال الحالة التي يوجد عليها النادي الإنجليزي حالياً.


بطاقة مباراة تشيلسي و ميلان

البطولةدوري ابطال اوروبا
موعد المباراة05-10-2022
توقيت المباراة21:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي
نتيجة المباراةتشيلسي 3-0 ميلان
الجولةدور المجموعات ( الجولة الثالثة )
الملعبملعب ستامفورد بريدج