نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم كورة جول ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا المرحلة الثالثة في دوري المجموعات لعام 2022 - 2023 المباراة التي سوف تقام على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن فعاليات المجموعة السادسة التي يتصدرها نادي ريال مدريد برصيد 6 نقاط بعد أن تتمكن من التغلب في الجولة الأولى والجولة الثانية.
بينما يأتي نادي شاختار دونيتسك الأوكراني في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وجدير بالذكر أن المجموعة لن يصعد منها فقط إلا أفضل فريقين تمكنا من تحقيق عدد من النقاط لذلك يحاول كل فريق تحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل إلى الدور الثاني.



مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار

يمكن لمحبي الكرة الأوروبية مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار المباراة التي سوف تقام اليوم الأربعاء 5 أكتوبر لعام 2022 والتي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت مصر الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
وسوف يتم إذاعة المباراة من خلال كورة جول عبر قناة بي ان سبورت 1 القناة التي تمتلكها شبكة بي ان سبورت القطرية كما يمكن مشاهدة المباراة على البوابة الإلكترونية للقناة أو على التطبيق الإلكتروني من خلال نظام الاشتراك الشهري والاستمتاع بمشاهدة المباريات الأوروبية المختلفة والدوريات العالمية.

مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم شاختار المباراة التي يدخلها النادي الملكي بعد الفوز في المباراتين السابقتين وذلك على فريق سيلتك الاسكتلندي بالإضافة إلى فريق سالسبورغ كما أن الفريق المدريدي ينافس بشكل قوي على تصدر بطولة الدوري الاسباني مع برشلونة الاسباني حيث يتفوق الفريق الكتالوني بفارق نقطة واحدة فقط.

أما فريق شاختار دونستيك يدخل المباراة بأربع نقاط يأتي بها في المركز الثاني وذلك بالفوز على فريق سالزبورغ بالإضافة إلى التعادل مع نادي سيلتك الاسكتلندي بهدف لكل فريق لذا يحاول شاختار تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة تصدر المركز الثاني والتأهل إلى المرحلة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة أن فريق شاختار يقدم مستوى متميز واستطاع الفوز على نادي سالزبورغ خارج أرضه باربع أهداف مقابل هدف واحد

بطاقة مباراة ريال مدريد و شاختار دونيتسك

البطولةدوري ابطال اوروبا
موعد المباراة05-10-2022
توقيت المباراة21:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Premium 2HD
معلق المباراةعلي محمد علي
نتيجة المباراةريال مدريد 2-1 شاختار دونيتسك
الجولةدور المجموعات ( الجولة الثالثة )
الملعبملعب سانتياجو برنابيو