تقرير مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا koragoal online في بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2023 ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من البطولة المباراة التي تقام ضمن المجموعة الثامنة التي تضم بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان ونادي بنفيكا البرتغالي نادي يوفنتوس الايطالي بالاضافة الى نادي مكابي حيفا الاسرائيلي والتي يتصدرها نادي باريس سان جيرمان بعد مرور ثلاث جولات بعدد نقاط 7 نقاط بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة.





بينما يأتي نادي بنفيكا البرتغالي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط حيث حقق الفوز أيضا في مباراتين وتعادل مع باريس سان جيرمان في الجولة السابقة ويأتي نادي يوفنتوس الايطالي في المركب الثالثة برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراة أما نادي مكابي حيفا يقع في المركز الأخير بلا نقاط.


متابعة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا


لعشاق دوري أبطال أوروبا على موعد معمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا كوره جول المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية والتي سوف تنطلق في يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر لعام 2022 وذلك في الساعة 9:00 بتوقيت مصر الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لمتابعي بطولة أوروبا مشاهدة المباراه وذلك على قناة بي ان سبورت المملوكة لشبكة بي ان سبورت القطرية الرياضية التي تملك حق البث الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط كما يمكن متابعة المباراة على التطبيق الالكتروني لشبكة بي ان سبورتس أو على الموقع الإلكتروني وذلك من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا


مشاهدة مباراة باريس جيرمان وبنفيكا goal kora live المباراة التي سوف تقام على ملعب باريس سان جيرمان والتي يحاول خلالها الفريق الفرنسي تحقيق الفوز حتى يتمكن من الحصول بشكل مبكر على البطاقة المؤهلة لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة مع الكوكبة الكبيرة من اللاعبين في فريق باريس سان جيرمان والذي يأتي على رأسهم ميسي.

بينما يحاول نادي بنفيكا البرتغالي تحقيقه نتيجة إيجابية حتى لو التعادل خاصة أن النتائج الفريق البرتغالي خلال البطولة نتائج إيجابية وأصبح قريب جداً من الحصول على بطاقة التأهل الى دور ال16 من البطولة