تعود إثارة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد عن طريق موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي التي تجمع بين الفريقين على ملعب فيلا بارك معقل الأخير ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي بعد توقف المسابقة لشهر كامل بسبب كأس العالم 2022 في قطر الذي ذهب إلى المنتخب الأرجنتيني وزملاء ليونيل ميسي على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد لقاء مثير انتهى الوقت الأصلي والإضافي منه بالتعادل بنتيجة 3-3.


موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي


وتترقب  الجماهير المصرية في موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي تألق نجم الريدز محمد صلاح في اللقاء الذي يقام في الساعة السابعة والنصف مساء الإثنين بتوقيت القاهرة ضمن لقاءات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي من أجل استعادة التألق من جديد.

وخسر ليفربول قبل مباراة أستون فيلا من نادي مانشستر سيتي في دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وودع المسابقة بعد السقوط بنتيجة 3-2 رغم تسجيل محمد صلاح لهدف في هذه المواجهة ومواصلة سجله التاريخي أمام كتيبة بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي.

 

وفاز فريق ليفربول على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة رقم 16 قبل موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي لكن المسابقة توقفت لمدة شهر كامل بسبب مونديال قطر ولذلك يبحث عن فوز جديد على حساب أستون فيلا مع المدير الفني أوناي إيمري صاحب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بعد الانتصار على برايتون بهدفين مقابل هدف.

وتنقل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات البريميير ليج في هذا الموسم وكل موسم.