يستعد الهلال لمواجهة نارية تجمع بين كل من الهلال والريان ، الأربعاء 27 أبريل 2022 ، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ،ويمكنكم التعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من خلال هذا المقال .

موعد مباراة الهلال والريان

سوف يتم لعب المباراة اليوم ، في الساعة العاشرة والربع مساءا من توقيت جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي الثانية عشر والربع مساءا بتوقيت أبوظبي ، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت بصوت المعلق " حسن العيدروس " ، وقناة أبو ظبي الرياضية أسيا 2 بصوت المعلق " علي سعيد الكعبي ، وقناة دبي الرياضية 2 أسيا بصوت المعلق " أحمد الشحي ، و قناة الكأس HD5 بصوت المعلق " خالد الحدي " ، وقناة SSC Sports بصوت المعلق " فهد العتيبي " .

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة ، ولذلك يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة بعدما ضمن التأهل لدور ربع النهائي من البطولة لا أن هذا لايمنع من انه يسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على مكانه في الصدارة .

وفي المقابل يخوض الريان  هذه المواجهة وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط ، واليوم المباراة ستكون قوية أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة ، ولكنه يرغب في تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة الانتصارات في البطولة .