يستعد الزمالك لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره المصري، الخميس 28 أبريل 2022، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري الممتاز 2022، ويمكنكم من خلال هذا المقال التعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك والمصري

سوف يتم لعب المباراة اليوم الخميس، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا من توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تنقل المباراة من خلال قناة ON Time Sports 1 بصوت المعلق "بلال علام".

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يدخل الزمالك هذه المواجهة وهو في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، ويدرك مدى أهمية مباراة اليوم بالنسبة له، حيث أنه لن يتخلى عن تحقيق الانتصار، من أجل الاستمرار في السيطرة على القمة، خاصة أن هناك فارق في المباريات بينه وبين صاحب المركز الثاني، ويستعد لهذه المواجهة بشكل جيد، لآنه ينافس خارج الأرض وذلك يمثل صعوبة عليه خاصة أن الخصم ليس سهلاً.

وفي المقابل يخوض المصري هذه المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، ويدرك المصري أن هذه المواجهة لن تكون سهلة أمام حامل لقب النسخة الماضية، لذلك مواجهته تحتاج إلى مزيد من الاستعداد والتركيز حتى يتمكن من تحقيق الفوز، وتعديل مركزه بجدول الترتيب، حتى يعود مرة ثانية للمنافسة داخل المربع الذهبي كالمعتاد.