من المقرر أن يشهد أرضية ملعب بوشكاش أرينا اليوم مباراة هامة والتي تجمع بين كل من المجرو إنجلترا  والتي هي من ضمن فعاليات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم عنها أهم المعلومات.


موعد مباراة المجرو إنجلترا  والقنوات الناقلة لها



استعدادات المجرو إنجلترا  للمباراة


يدخل منتخب إنجلترا هذه المواجهة وعينه على الثلاث نقاط حيث يرغب في فرض السيطرة على صدارة جدول ترتيب المجموعة فهو من المنتخبات القوية المشاركة في البطولة والمرشحة على حصد اللقب، واليوم هو ينافس المباراة خارج الديار ولابد من الاستعداد بشكل جيد حتى يتمكن من تقديم مواجهة قوية تليق بحجم المنتخب. 

وفي المقابل يدرك منتخب المجر أن المواجهة ستكون قوية حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، بل يحتاج لمزيد من الاستعداد بكل قوة وتركيز، حتى يستطيع تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التواجد في مركز جيد بجدول الترتيب، ولكن كونه صاحب الأرض فهذا يمنحه شيء من الثقة والمعنويات في السيطرة على المباراة.


موعد مباراة المجرو إنجلترا  والقنوات الناقلة لها


من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم السبت الموافق لتاريخ 4 من شهر يونيو 2022 في تمام الساعة السادسة مساء من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الخامسة مساء من توقيت دول المغرب العربي، بينما في تمام الساعة السابعة مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الثامنة من توقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال قناة بي ان سبورت.