يستعد الأهلي لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره غزل المحلة، الأربعاء 22 يونيو 2022، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2022، ونقدم لكم في هذا المقال موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري


 

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

سوف يتم لعب المباراة اليوم الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءًا من توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة العاشرة والنصف من توقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تنقل المباراة من خلال قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق " أيمن الكاشف".

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وذلك ما يجعله اليوم لن يتخلى عن تحقيق الانتصار حتى يتمكن من العودة بقوة مرة ثانية الصدارة، حيث يرغب الأهلي خلال هذا الموسم إلى حصد اللقب بعدما خسره في الموسم الماضي، ويدرك أن المواجهة لن تكون سهلة فالخصم أيضا لن يكون سهل، ولكن المواجهة على أرضه تمنحه مزيد من الثقة في قدرته على حصد الثلاث نقاط.

وفي الناحية الأخري يأتي غزل المحلة في المركز الحادي عشر

برصيد 25 نقطة، واليوم يستعد بكل ما لديه من قوة لهذه المباراة، حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، خاصة أن المواجهة خارج الأرض تمثل مهمة صعبة أمامه، ويسعى غزل المحلة إلى محاولة الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على التواجد في مركز جيد داخل جدول الترتيب.