معرفة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ يشغل بال الكثير من الأفراد داخل الكثير من الدول في مختلف أنحاء العالم، حيث إن تلك القائمة تضم عدد كبير من أفضل لاعبي كرة القدم داخل الدوري الخاص بأبطال أروبا على مر التاريخ.

 ومن خلال مقالنا علينا أن نقوم بعرض ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ لكم، وكافة المعلومات التي تخص ذلك الدوري بشكل عام على مر العصور، وذلك يكون واضح لكم من خلال النحو الآتي:

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ





كما ذكر أن هناك عدد كبير من الأفراد يقومون بالبحث عن ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، حيث يعد دوري أبطال أوروبا من أفضل الدوريات العالمية بالنسبة إلى الكثير من الأفراد بشكل عام، بالإضافة إلى أنه يعمل على ضم أفضل لاعبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر تلك القائمة، ويعد هو الهداف التاريخي في الدوري الخاص بأبطال أوروبا، حيث يعتبر هو من أفضل اللاعبين الذين مروا على كرة القدم الأوروبية والعالمية بشكل عام، ومن خلال باقي المقال الآتي نتعرف على الترتيب الخاص بهم بشكل تفصيلي.

تاريخ هدافي الدوري الخاص بدوري أوروبا

من الجدير بالذكر أن الدوري الخاص بأبطال أوروبا من أفضل الدوريات التي يهوى الكثير من الأفراد حول جميع أنحاء العالم في متابعته بشكل كبير، بالإضافة إلى أن هناك عدد لا مثيل له من الأفراد يريدون أن يقوموا بالتعرف على أفضل الهدافين المتواجدين داخل هذا الدوري الخاص بهم، ومن خلال الآتي سوف نتعرف على تلك القائمة بشكل تفصيلي:

·      كما ذكرنا أن اللاعب البرتغالي هو اللاعب الخاص بكرة القدم المتصدر في تلك القائمة الخاصة بترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، حيث إن استطاع أن يقوم بتسجيل حوالي 140 هدف تقريبًا في تلك البطولة العالمية، وهذا من خلال مشاركته في 182 مباراة.

·      ليأتي بعده اللاعب الأرجنتيني الشهير بحوالي 125 هدف داخل تلك البطولة العالمية أيضًا، حيث إنه استطاع أن يقوم بتسجيل تلك الأهداف من خلال مشاركته في حوالي 156 مباراة داخل البطولة بشكل عام.

·      حيث يأتي في المركز الثالث اللاعب البولندي، وذلك يرجع السبب فيه إلى أن استطاع أن يقوم بتسجيل حوالي 86 هدفًا داخل تلك البطولة أيضًا، وهذا الأمر من خلال مشاركته في 106 مباراة بداخلها.

·      كما أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما أن يقوم بتسجيل حوالي 84 مباراة من خلال مشاركته داخل 140 مباراة لكرة القدم بشكل كامل.

·      أما عن المركز الخامس فهو من نصيب اللاعب الإسباني راؤول جونزاليس الذي حقق أن يحرز في تلك البطولة حوالي 71 هدفًا، من خلال المشاركة في 73 قريبًا.

·      بالإضافة إلى اللاعب رود فان نيستلروي من خلال تسجيل حوالي 56 هدفًا بالمشاركة في 73 هدفًا.

·      أما عن اللاعب توماس مولر يتصدر المركز السابع في ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، وذلك عن طريق تسجيل حوالي 52 هدفًا، عن طريق المشاركة في 134 مباراة لكرة القدم.

·      ليأتي اللاعب تييري هنري واللاعب  ألفريدو دي ستيفانو في المركزين الثامن والتاسع من خلال الترتيب الخاص بهذه البطولة بشكل عام.

ومن الجدير أن اللاعب المصري يأتي في تلك الترتيب في المركز الثامن عشر، حيث إنه استطاع أن يقوم بتسجيل حوالي 36 هدفًا من خلال المشاركة في حوالي 69 مباراة.

في الختام نكون قد أوضحنا لكم ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، وكافة معلوماتها بشكل تفصيلي.