في نهاية كل عام يبحث عشاق كرة القدم عن قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم، حيث هناك العديد من المواقع العالمية بمجموعة من الإحصائيات والتقرير العامة، مثا أفضل لاعب في العالم، أغنى لاعب، حيث تحتل كرة القدم الشعبية الكبيرة بين العديد من الألعاب الرياضية المعروفة، كذلك يحتل نجوم هذه اللعبة الصادرة في العديد من المواقع والبرامج والصحف المحلية والعالمية، ويتهاتف عليه الكثير من شركات الدعاية والأعلانات، وذلك حيث هناك أكثر من 200 دولة حول العالم تلعب كرة القدم، ويصل عدد متابعي كرة القدم حول العالم إلى أكثر من 3 مليار متابع لكل ما يتعلق بكرة القدم ونجوم كرة القدم.

أغنى لاعب كرة قدم في العالم


أغنى لاعب كرة قدم في العالم


هناك العديد من الاعبين الذين يمتلكون ثروة كبيرة ويتصدرون قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم، وفي هذا المقال نتناول قائمة أغني لاعب في تاريخ كرة القدم في الفترة الأخيرة، كذلك يحصل لاعبين كرة القدم على رواتب كبيرة من الأندية الخاصة بهم وذلك من خلال عقد بين النادي ولاعب ينص على المقابل المالي الذي يحصل عليه لاعب خلال فترة تعاقده مع النادي، جدير بالذكر أن الرواتب الهائلة التي يحصل عليها لاعبي كرة القدم جعلت من ممارسة لاعبة كرة القدم بشكل مهني وإحترافي أفضل الوظائف التي يمكن من خلالها تحقيق عائد مالي كبير.

قائمة أغني لاعبي كرة القدم

كما ذكرنًا سابقًا أن هناك العديد من نجوم كرة القدم الذين يتصدرون قائمةأغنى لاعب في العالم وفيما يلي نوضح أسماء هؤلاء الاعبين وهما كما يلي:

أغنى لاعب كرة قدم في العالم

كرستيانو رونالدو:

يتصدرلاعب البرتغالي كرستيانو رونالد  قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم، وذلك منذ سنوات، حيث هو احد أفضل الاعبين في تاريخ كرة القدم، وساعده ذلك على تحقيق ثروة كبيرة، حيث بلغت ثروته من كرة القدم فقط 500مليون دلاور، كذلك وصلت حجم ثروته من كرة القدم  كذلك السيوشيال ميديا قد تخطت حاجز المليار دولار وبذلك يتربع على قائمة أغلى الاعبين في العالم.

ديفيد بيكهام:

بالرغم من أن ديفيد بيكهام  اعتزل لاعبة كرة القدم منذ سنوات إلا إنه من قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم، فهو يحتل المرتبة الثانية بعد كريستانو رونالدو، حيث تقدر ثروته 450مليون دولار، وبذلك هو ثاني أغني لاعب في العالم للساحرة المستديرة حسب الأحصائيات.

ليونيل ميسي:

أسطورة كرة القدم العالمية أحد أفضل واهم الاعبين على مر تاريخ كرة القدم فهو صاحب المواهبة الأكبر في تاريخ كرة القدم، كذلك هو صاحب تحقيق وتخطي العديد من الأرقام القياسية وصاحب الإنجازات الضخمة في لعبة كرة القدم سيظل ليونيل ميسي علامة من علامات الساحرة المستديرة، يحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة أغني لاعب في العالم  حيث وصل حجم ثروته إلى 400مليون دولار.

نيمار جونيور:

يعد نيمار أحد أفضل الاعبين البرازيليين الحاليين والتي تقدر ثروته بمبلغ 200مليون دولار وهو بذلك يحتل المركز الرابع في هذه القائمة.

زلانان إبراهيموفيتش:

وهو اللاعب السويدي الذي يعد ضمن قائمة أفضل الاعببين في كرة القدم؟، كذلك بالرغم من تقدمه في السن إلا إنه يقدم إداء جيد في الملاعب، كذلك هو احد أكثر الاعبين تتويجًا في كرة القدم، وصل حجم ثروته إلى 190 مليون دولار.


في الختام تعرفنا على قائمة أغنى لاعب كرة قدم في العالم حيث هناك علاقة وثيقة بين المواهبة والإحترافية في كرة القدم  وبين القدرة على تحقيق ثروة وأرباح من خلال لاعبة كرة القدم فهي الاشهر والأكثر شعبية بين الألعاب.