ينتظر العديد من المتابعين اليوم السبت الموافق لتاريخ الرابع من شهر يونيو 2022، والتي من المقرر أن تتم من خلال أرضية ملعب ريناتو دال آرا والتي هي من ضمن فعاليات دور الأمم الأوروبية، ونقدم لكم عنها الآن من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات.





استعددات المنتخبين للمباراة


يرغب منتخب إيطاليا في حصد الثلاث نقاط على أرضه، من أجل الظهور في المنافسة بشكل قوي، خاصة أن هذه البطولة من البطولات القوية التي تسعى جميع المنتخبات الى احراز لقبها، واليوم المواجهة ستكون شرسة لأنه أمام خصم قوي وعنيد، هزيمته تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد بكل قوة، وكونه صحاب الأرض هذا يمنحه المعنويات المرتفعة في السيطرة على المباراة لصالحه.

وفي الجانب الآخر يخوض منتخب ألمانيا المباراة بنية تحقيق الانتصار من أجل التواجد في مركز قوي داخل جدول ترتيب المجموعة، وهو اليوم في مواجهة خصم قوي كما أنه يخوض المواجهة خارج الديار، وهذا يجعل مهمة تحقيق الفوز صعبة الا أنها لن تكون مستحيلة. 


موعد مباراة إيطاليا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء من توقيت دول المغرب العربي، بينما في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع من توقيت أبو ظبي.