ينتظر العديد من متابعي كرة القدم، مباراة هامة والتي تجمع بين كل الجزائر و أوغندا والتي من المقرر أن يشهدها أرضية ملعب 5 جويلية، وهي من ضمن فعاليات دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ومن خلال موقعنا هذا نقدم لكم عنها أهم المعلومات.

 


 

استعدادات المنتخبين للمباراة

 

يسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، حيث أنه يرغب في أن يحصد الثلاث نقاط ويتصدر جدول الترتيب، كما أن المواجهة اليوم على أرضه ولابد أن يظهر بشكل قوي يليق بصاحب الأرض، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد بشكل قوي للقاء من أجل أن يخرج بالعلامة الكاملة.

وفي الناحية الأخرى يدرك منتخب أوغندا ان المباراة لن تكون سهلة لأنه في مواجهة خصم قوي وعنيد، لابد من الاستعداد لمواجهته بكل قوة وتركيز، وذلك حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مواجهات البطولة تساعده على التواجد في مركز قوي في جدول الترتيب، حتى يستكمل المشوار بقوة. 

 

موعد مباراة الجزائر و أوغندا في تصفيات كأس كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم السبت الموافق لتاريخ الرابع من شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة مساء من توقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة الثامنة مساء من توقيت دول المغرب العربي، بينما في تمام الساعة العاشرة مساء من توقيت المملكة العربية السعودية، بينما في تمام الساعة الحادية عشر من توقيت أبوظبي، ومن المقرر أن يتم نقلها من خلال قناة بي ان سبورت 3، وكذلك قناة الجزائرية الأولى.