يخوض الزمالك مواجهة هامة وقوية أمام نظيره الداخلية، الاثنين 13 يونيو 2022، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويمكنكم من خلال هذا المقال معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر




موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

سوف يتم لعب المباراة اليوم الاثنين، في الساعة الثامنة مساءًا من توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة التاسعة مساءًا من توقيت المملكة العربية السعودية، وفي العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تنقل المباراة من خلال قناة On Time Sports 1.

 

استعدادات الفريقين للمباراة

يسعى الزمالك لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء، حيث أنه يرغب في الخروج من هذا الموسم بمزيد من البطولات، لذلك سوف ينافس في مثل هذه البطولة الهامة والقوية من أجل حصد اللقب، واليوم هو في مواجهة خصم ليس بالقوة التي يخشاها بل يمكنه تحقيق الفوز عليه بكل سهولة، خاصة أن المواجهة ستكون على أرضه وهذا ما يدعم ثقته في المباراة. 

وفي الناحية الأخرى ليس أمام الداخلية سوي تحضير الاستعداد بشكل قوي لهذه المواجهة حيث أنه في مواجهة خصم قوي وعنيد وحامل لقب الدوري، الذي تمثل هزيمته مهمة صعبة تحتاج لمزيد من التركيز، حتى يتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على تخطي هذا الدور ومواصلة المشوار بشكل جيد للمنافسة على اللقب.