يستعد الأهلي لمواجهة هامة وقوية أمام نظيره المصري بالسلوم، الأحد 12 يونيو 2022، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وفي هذا المقال يمكنكم معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر

سوف يتم لعب المباراة اليوم الأحد، في الساعة التاسعة مساءًا من توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة العاشرة مساءًا من توقيت المملكة العربية السعودية، و في الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن تنقل المباراة من خلال قناة On Time Sports 1 بصوت المعلق أمير محروس و وليد الفقي.

 

استعدادات الفريقين للمباراة

يرغب الأهلي في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة، حيث أنه يسعى إلى تعويض الخسائر الذي تعرض لها بعدما خسر لقب دوري أبطال أفريقيا، واليوم المواجهة على أرضه تمنحه المزيد من الثقة في قدرته على تحقيق المباراة، خاصة أن الخصم لا يشكل خطورة عليه، بل يمكن هزيمته بكل سهولة، ولكن هذا لا يمنع من ضرورة الاستعداد للمباراة بشكل قوي والظهور بشخصية الفريق القوى.

وفي الناحية الأخرى يدرك المصري بالسلوم أنه المواجهة لن تكون سهلة، حيث أنه أمام خصم قوي وعنيد هزيمته لن تكون بسهولة، بل تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد القوى، حتى يتمكن من تحقيق الفوز، واستكمال مشوار البطولة بقوة، والتي تعتبر تحدي كبير لكل فريق يشارك في هذه البطولة الهامة والقوية.