محبي مباريات كرة القدم بشكل خاص ومشجعي الدوري الاسباني على موعد اليوم مع متابعة مباراة برشلونة وريال مايوريكا koragoal live واحدة من المباريات الهامة في الدوري الاسباني ضمن الجولة السابعة من عمر دوري الدرجة الأولى الاسباني المباراة التي يحل فيها برشلونة ضيف على ريال مايوريكا وذلك على ملعب استاد ايبيروستار حيث يحاول الفريق الكتالوني الاستمرار في المنافسة على درع الدوري الاسباني مع الفريق الملكي ريال مدريد.


كورة جول مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر اليوم



في الوقت الذي يحاول فيه فريق ريال ما يوريكا الدخول في المنطقه الدافئة والهروب من المنافسة على الهبوط الى دوري الدرجة الثانية من خلال تحقيق نتيجة ايجابية لذلك من المتوقع أن تكون المواجهة عنيفة خاصة أنها تقع على أرض ريال مايوريكا.


موعد مباراة برشلونة وريال ما يوريكا


يمكن متابعة مباراة برشلونة وريال ما يوريكا goal kora live ضمن المرحلة السابعة من بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك على قناة بي ان سبورت 1 القطرية والاستمتاع بصوت المعلق المميز علي محمد علي.

كما يمكن الاستمتاع بمتابعة الاستوديو التحليلي سواء قبل أو أثناء أو بعد المباراة لأهم وأشهر المحللين العرب مثل أبو تريكة ووائل جمعة والتعرف على الجوانب التكتيكية وطريقة اللعب لكل مدرب مع أحدث التقنيات لقناة بي ان سبورت.

برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وريال مايوريكا علي والاستمتاع بالمنافسة الشرسة خلال هذا العام على تصدر بطولة الدوري الإسباني خاصة مع دخول برشلونة اللقاء بمعنويات كبيرة وذلك بعد أن تمكن من جمع 16 نقطة يأتي بها في المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري وذلك بعد تحقيق خمس انتصارات سابقة والتعادل في مباراة واحدة فقط.


وكان الفريق الكتلوني قد تمكن في المباراة الأخيرة له في مسابقة الدوري من تحقيق الفوز على فريق إلتشي بثلاث اهداف نظيفة مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في إستاد كامب نو في المباراة الأخيرة قبل توقف الدوري الاسباني للمباريات الدولية ويأمل الفريق الاسباني في مواصلة الانتصارات والصعود لترتيب جدول الدوري.