تقرير مباراة ميلان وتشيلسي koragoal live ضمن فعاليات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 - 2023 المباراة التي تقع ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بالإضافة إلى ميلان وتشيلسي كلا من نادي ريد بول سالزبورج بالإضافة إلى نادي دينامو زغرب الأوكراني والتي يتصدرها إلى الآن نادي ريد بول سالزبورج برصيد خمس نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.






بينما يأتي نادي تشيلسي الإنجليزي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة وهو نفس رصيد نادي ميلان الإيطالي الذي استطاع أيضاً أن يحقق الفوز في مباراة ويتعادل في مباراة بينما يأتي نادي دينامو زغرب في المركز الرابع بعد الجولة الثالثة من الفوز في مباراة واحدة فقط.


تقرير مباراة ميلان وتشيلسي


لعشاق دوري أبطال أوروبا على موعد مع مشاهدة مباراة ميلان وتشيلسي كورة جول المباراة التي تقام ضمن الجولة الرابعة من البطولة الأوروبية والتي سوف تنطلق في يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر لعام 2022 وذلك في الساعة 9:00 بتوقيت مصر الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربيه السعوديه الساعه 11 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن لمتابعي بطولة اوروبا مشاهدة المباراة وذلك على قناة بي ان سبورت المملوكة لشبكة بي ان سبورت القطرية الرياضية التي تملك حق البث الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في دول شمال افريقيا والشرق الاوسط كما يمكن متابعة المباراة على التطبيق الالكتروني لشبكة بي ان سبورتس أو على الموقع الالكتروني وذلك من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


مباراة ميلان وتشيلسي

تقرير مباراة ميلان وتشيلسي موقع كورة جول المباراة التي يدخلها الفريق الإنجليزي بعد أن تمكن من الفوز في المباراة السابقة في دوري أبطال أوروبا على ميلان في المباراة التي أقيمت على أرض تشيلسي بثلاث اهداف مقابل لا شيء بينما يحاول نادي ميلان الإيطالي تعويض خسارته والاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره حتى يتمكن من الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.

حيث أنه جدير بالذكر أن كل مجموعة من المجموعات الثمانية يتأهل منهم الأول والثاني فقط لتكوين 16 فريق للعب دور ال 16 في دوري أبطال أوروبا.