تقرير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة جول ضمن فعاليات بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم لعام 2022 - 2023 المباراة التي تقام ضمن فعاليات المرحلة ال11 من بطولة الدوري التي يدخل ليفربول فيها وهو في المركز العاشر بعد لعب 8 مباريات تمكن من جمع عشر نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مباراتين.





بينما يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة ولا يوجد أمامه خيار إلا الفوز لمواصلة ملاحقة متصدر الدوري الإنجليزي نادي أرسنال حيث يمتلك مانشستر سيتي 23 نقطة بعد 9 مباريات حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين.


كورة جول تقرير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم


لكل عشاق الدوري الإنجليزي على موعد مع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي koragoal online المباراة التي سوف تقام يوم الأحد الموافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2022 حيث ان المباراة سوف تنطلق في الساعة 5:30 بتوقيت مصر الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعه 7:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

ويمكن متابعة المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية القناة المملوكة لشركة بين سبورتس القطرية التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة على الموقع الالكتروني للشبكة أو على التطبيق على الالكتروني الخاص بشبكة بي ان سبورت على هواتف المحمول من خلال نظام الاشتراك المدفوع.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


تقرير مباراة ليفربول ومانشستر سيتي koragoal hd المباراة التي يدخلها نادي ليفربول الإنجليزي المنتشي بالفوز الكبير الذي تمكن من تحقيقه على نادي رينجرز الاسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة 7-1 حيث يحاول ليفربول الخروج من دوامة نزيف النقاط والاستمرار بتحقيق النتائج الايجابية خلال المواجهات القادمة.

بينما يدخل نادي مانشستر سيتي المواجهة بعد تحقيق التعادل أمام نادي كوبنهاجن الدنماركي بدون أهداف وعلى الرغم من عدم تأثير نتيجة المباراة سواء على ترتيب مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال اوروبا أو في بطولة الدوري الإنجليزي إلا أن مانشستر سيتي يحاول العودة مرة أخرى الانتصارات ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية حيث يركز أبناء جوارديولا على تحقيق الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام خاصة بعد التدعيمات القوية للفريق.