عشاق الدوري الاسباني على موعد مع مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية في الجولة السابعة من بطولة الليغا goal kora live التي تعد من أشهر البطولات العالمية وذلك للمنافسة الشديدة بين العديد من الفرق. حيث يخوض الفريقين منافسة شرسة في محاولة من كل منهما لتحسين المركز في ترتيب الدوري حيث يأتي فريق أتلتيكو مدريد بقيادة سيموني في المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بينما يأتي فريق إشبيلية في المركز ال 15 برصيد خمس نقاط.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية


موعد مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية :


سوف يتمكن محبي الدوري الاسباني من متابعة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية وذلك على koragoal live وعلى قناة بي ان سبورت القطرية القناة الحاصلة على حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الاسباني في أفريقيا والشرق الأوسط لعام 2022 - 2023.

حيث تنطلق المباراة التي تجمع ما بين الفريق الأندلسي وبين الروخي بلانكوس في تمام مع الساعة 8:30 بتوقيت أبوظبي الساعة 7:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.


معلق مباراة أتلتيكو مدريد واشبيلية :


كانت قنوات بي ان سبورت القطرية قد أعلنت للمترقبين مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية koragoal online عن معلق المباراة وهو حفيظ دراجي حيث أنه دائما هناك اهتمام كبير بمعلق المباراة لأنه يضفي جو من الاستمتاع الأكبر ويعد حفيظ دراجي من معلقين كرة القدم المميزين والمفضلين لدى الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

اتلتيكو مدريد واشبيلية كوره جول :


تعد مباراة اتلتيكو مدريد مع اشبيلية من المباريات التي سوف تشهد منافسة شرسة خاصة مع دخول أتلتيكو المباراة في حالة سيئة مع الخسارة التي مني بها في المباراة الأخيرة التي لعب خلالها أمام فريق ريال مدريد.

خاصة أن المباراة أقيمت على ملعب اتلتيكو مدريد ووسط جماهيره ولكنه لم يتمكن من تحقيق أي نتيجة إيجابية وبالتالي توقف رصيد الفريق عند عشر نقاط تمكن من الحصول عليها من ثلاث انتصارات مع تعادل وخسارتين.

أما فريق إشبيلية فقد بدأ بداية سيئة هذا الموسم ولم يتمكن خلال الست جولات السابقة إلا من جمع فقط خمس نقاط ولكنه تمكن في المباراة الأخيرة من تحقيق التعادل أمام فريق فالنسيا لذلك يحاول الفريق الأندلسي مواصلة النتائج الايجابية.