تقرير2022 - 2023 المباراة التي تقام ضمن الجولة التاسعة للدوري الإيطالي على المباراة التي يدخلها فريق انتر ميلان الايطالي في المركز التاسع بعدد نقاط 12 نقطة بعد أن تمكن من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 4 مباريات.


مشاهدة مباراة انتر ميلان وساسولو ضمن مباريات الدوري الايطالي



أما نادي ساسولو يدخل المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة ايضا جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مباريات والخسارة في مباراتين لذلك يدخل كل فريق المباراة محاولا تحقيق الفوز والانتقال خطوة للأمام في جدول ترتيب الدوري الايطالي.


تقرير مباراة انتر ميلان وساسولو كورة جول


لمحبي الدوري الايطالي سوف يستمتعون اليوم السبت الموافق 8 من شهر أكتوبر لعام 2022 مباراة انتر ميلان وساسولو المباراة على المقامة ضمن الجولة التاسعة والتي سوف تنطلق في تمام الساعة 3:00 العصر بتوقيت مصر الساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك على ملعب مابي.

ويمكن لعشاق الدوري الايطالي المباراة وذلك على قناة ابو ظبي الرياضية الإماراتية القناة التي تمتلك حق النقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


مباراة انتر ميلان وساسولو


تقرير مباراة انتر ميلان وساسولو واحدة من مباريات الدوري الايطالي الممتعة التي يتنافس فيها أصحاب المركز الثامن والمركز التاسع في محاولة لترتيب موقفهم في جدول الدوري خاصة أن متصدر الدوري الإنجليزي هو نادي نابولي الإيطالي وذلك بعدد نقاط 20 نقطة لذلك فإن الفارق ليس كبير بين أصحاب المركز الثامن والتاسع وصاحب المركز الاول.

ويخوض ساسولو المباراة على أرضه وسط جماهيره حيث تعد هذه المباراة الخامسة للفريق على أرضه بعد لعب أربع مباريات سابقة تمكن من جمع 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مباراة أما انتر ميلان فلعب على أرضه أيضا 4 مباريات ولكن تمكن من جمع 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات وخسارة في مباراة وحيدة ويدخل انتر ميلان المباراة بمعنويات عالية خاصة أن تمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في بطولة دوري ابطال أوروبا بنتيجة 1-0 على الفريق الكتالوني.