عشاق الدوري الاسباني لكرة القدم على موعد اليوم مع مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا yallakora goal ضمن المرحلة السابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم البطولة الأقوى في العالم والتي لها جماهيرية بالملايين حيث يدخل الفريق الملكي المباراة متصدر لجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة واحدة فقط عن الفريق الكتلوني الذي يأتي في المركز الثاني بينما يدخل فريق أوساسونا المباراة برصيد 12 في المركز الخامس ويهدف كل فريق تحقيق الانتصار في المباراة.





حيث يحاول فريق ريال مدريد الاستمرار في تصدر جدول ترتيب الدوري خاصة بعد فوز برشلونة بالأمس على نادي ريال ما يوريكا بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجل الهدف سجل الهدف العملاق البولندي ليفاندوفسكي بينما يدخل اوساسونا المباراة في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية للاستمرار في النتائج المميزة خلال هذا العام في محاولة لضمان مركز متقدم للمشاركة في إحدى البطولات الأوروبية الكبرى.


مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا


يمكن لمتابعي الدوري الاسباني مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا koragoal live المباراة المقامة على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر وذلك في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


ويمكن مشاهدة المباراة على القناة القطرية bein a sports one HD premium القناة الحاصلة على البث الحصري لمباريات الدوري الاسباني لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تقدم افضل الاجواء لمشاهدة المنافسات الشرسة سواء من خلال المعلقين المتميزين أو الاستوديو التحليلي للمباريات افضل المحللين في الوطن العربي.

مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر


مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا koragoal hd حيث يدخل ريال مدريد هذه المباراة بمعنويات عالية خاصة مع الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق الملكي وتصدره لجدول ترتيب الدوري على الرغم من المنافسة الشرسة للفريق الكتالوني.

حيث تمكن فريق برشلونة من الفوز بالأمس على فريق ريال مايوريكا بهدف مقابل لا شيء وبالتالي اصبح برشلونة متقدم على ريال مدريد بفارق نقطة لذا فإن فوز فريق ريال مدريد خلال أحداث مباراة اليوم سوف يجعله يستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني.