تقرير مباراة ليفربول واياكس موقع كورة جول المباراة التي تقع ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2023 وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم بالإضافة إلى نادي ليفربول الإنجليزي ونادي اياكس امستردام الهولندي نادي نابولي الإيطالي بالإضافة إلى نادي رينجرز الاسكتلندي والتي يتصدرها نادي نابولي الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد تحقيق الفوز في الأربع جولات السابقة.





بينما يأتي نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الثاني بعد أن تمكن من جمع 9 نقاط والخسارة في مباراة وحيدة أمام نابولي الايطالي أما نادي اياكس امستردام الهولندي فلم يتمكن إلا من تحقيق ثلاث نقاط فقط جمعها من الفوز على نادي رينجرز الاسكتلندي الذي يقبع في المركز الأخير في ترتيب المجموعة بلا أي نقاط.


تقرير مباراة ليفربول واياكس اليوم

عشاق الكرة الأوروبية على موعد مع متابعة مباراة ليفربول واياكسkoragoal live المباراة التي سوف تقام على ملعب نادي اياكس الهولندي وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 من شهر أكتوبر لعام 2022 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن متابعة المباراة وذلك على قناة بي اون سبورت إحدى قنوات مجموعة بين سبورتس القطرية الرياضية القنوات التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل بطولة دوري الأبطال الأوروبي بالإضافة إلى أنه يمكن متابعة المباراة على الموقع الالكتروني للشبكة وذلك من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


تقرير مباراة ليفربول واياكس


تقرير مباراة ليفربول واياكس koragoal hd المباراة التي يدخلها نادي ليفربول الانجليزي في محاولة لتصحيح الأوضاع ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي توتنغهام فورست بهدف دون مقابل خاصة أن نادي ليفربول لديه فرصة كبيرة للصعود إلى الدور الثاني من البطولة.

أما نادي اياكس امستردام الهولندي فلا يوجد له أي سبيل إلا تحقيق الفوز إذا كان يأمل في استمرار المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة أن المواجهة الأخيرة لنادي ليفربول سوف تكون أمام نادي نابولي الإيطالي وسوف تقام المباراة على ملعب نادي ليفربول الإنجليزي.