تقرير مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن اليوم كوره جول  المباراة التي تقام ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022 - 2023 في المرحلة الثالثة والتي تضم بالإضافة إلى نادي مانشستر سيتي الانجليزي كلا من نادي إشبيلية الإسباني بالإضافة إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني والتي تقام على ملعب الاتحاد ملعب مانشستر سيتي والتي يحاول خلالها الفريق الإنجليزي الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية.




حيث تمكن النادي الإنجليزي خلال الفترة السابقة من تحقيق عدد من الانتصارات كان آخرها الفوز في الدوري الانجليزي على نادي مانشستر يونايتد بنتيجة كبيرة 6-3 ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الإنجليزي نادي الارسنال كما أنه يحتل قمة مجموعته في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 بعد أن تمكن من الفوز في الجولة الأولى والجولة الثانية من مجموعته.

كورة جول تقرير مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن


يمكن لعشاق دوري ابطال اوروبا مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم امام كوبنهاجن في الجولة الثالثة من البطولة الأوروبية وذلك على قناة bien sports HD Premium 1 القناة التابعة لشبكة بي ان سبورت القطرية والتي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما يمكن مشاهدة المباراة على تطبيق بي ان سبورت او موقع بين سبورت وذلك عبر الاشتراك المدفوع.

وسوف تنطلق المباراة اليوم الأربعاء 5 أكتوبر وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن 


مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن بث مباشر المباراة التي يدخلها الفريق الانجليزي بروح معنوية عالية حيث ينافس الفريق الإنجليزي بشكل قوي على جميع البطولات التي يلعب فيها خاصة مع تألق النجم هولاند الذي استطاع النادي الإنجليزي أن يحصل على خدماته خلال هذا العام بعد الانتقال من نادي بروسيا دورتموند.

أما نادي كوبنهاجن يحاول تحقيق أي نتيجة إيجابية على الرغم من صعوبة المحاولة خاصة أن المباراة تقام على ملعب النادي الانجليزي ويمتلك نادي كوبنهاجن نقطة واحدة فقط جمعها بعد أن تمكن من التعادل أمام نادي بروسيا دورتموند لذلك فإن تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي سوف يكون له دور فعال في الحفاظ على احتمالية التأهل إلى الدور التالي.