كورة جول نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون المباراة التي سوف تقام على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي والتي يحاول خلالها فريق مانشستر تحقيق الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الارسنال الانجليزي حيث تتجه أنظار عشاق الدوري الانجليزي إلى متابعة المباراة للاستمتاع بآلة التهديف الجديدة هولاند الذي تمكن من تحقيق 14 هدف في الثماني جولات الأولى من مسابقه الدوري الانجليزي لكرة القدم لعام 2022 - 2023.


كورة جول مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون اليوم



بينما يكافح نادي ساوثامبتون ويحاول تحقيق اي نتيجة إيجابية خاصة بعد الثلاث هزائم المتتالية التي مني بها في مسابقة الدوري الإنجليزي والخسارة أربع مرات في الخمس مباريات الأخيرة  كما أن الفريق يعاني من العقم التهديفي حيث لم يتمكن خلال الثمان جولات السابقة من تحقيق إلا فقط ثمانية أهداف.

kora goal نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون


يمكن لمتابعي الدوري الانجليزي ومحبي مانشستر سيتي نتيجة مباراة مانشستر سيتي وذلك اليوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر لعام 2022 وذلك في تمام الساعة 4:00 بتوقيت مصر 5:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية 6:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة بي ان سبورت القناة التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية التي لديها الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم كما يمكن متابعة المباراة على التطبيق الالكتروني للشبكة على أجهزة المحمول أو على الموقع الرسمي لشبكة بي ان سبورت على شبكة الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع.

مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون koooragoal


نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثامبتون المباراة التي سوف يدخلها فريق مانشستر سيتي وهو في قمة التألق حيث انه الفريق الإنجليزي الوحيد في الدوري هذا العام الذي لم يحصل على أي هزيمة على الرغم من أنه يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي ويحاول لاعب مانشستر سيتي الاستمرار في الفوز لملاحقة الارسنال المتصدر لترتيب الجدول الإنجليزي بفارق نقطة واحدة.

أما فريق ساوثامبتون يحاول لتحقيق نتيجة إيجابية والتخلص من سلسلة الهزائم التي يعاني منها الفريق في المباريات الخمسة الأخيرة خاصة أن الفريق يتمتع بمجموعة من اللاعبين صغار السن والموهوبين ولكنهم لا يمتلكون الخبرة الكافية إلى الآن في الدوري الإنجليزي على من أن الفريق يؤدي مباريات جيدة.


بطاقة مباراة مانشستر سيتي و ساوثهامتون

البطولةالدوري الإنجليزي الممتاز
موعد المباراة08-10-2022
توقيت المباراة16:00 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المباراةأحمد البلوشي
نتيجة المباراةمانشستر سيتي 4-0 ساوثهامتون
الجولةالأسبوع الـ10
الملعبملعب الاتحاد