موعد مباراة ارسنال وتوتنهام kora goal live واحدة من المباريات المرتقبة في الدوري الانجليزي لكرة القدم خاصة مع البداية الرائعة لكل الفريقين حيث يحتل نادي أرسنال الإنجليزي هذا العام إلى الآن صدارة الدوري الإنجليزي بينما يأتي توتنهام في المركز الثاني بالمشاركة مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم بث مباشر بدون تقطيع كورة جول



لذلك يحاول كل الفريقين الخروج منتصر سواء أرسنال الذي يرغب فيها الحفاظ على الصدارة أو لتوتنهام الذي يحاول الحصول على المركز الأول والاستمرار في المنافسة والنتائج الإيجابية لفريقه خلال هذا العام.

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام koragoal online



يمكن لمحبي الدوري الانجليزي متابعة مباراة ارسنال وتوتنهام في منافسات الجولة التاسعة لمباريات الدوري الانجليزي المباراة التي يستضيفها فريق أرسنال على ملعب الإمارات وذلك في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مصر الساعة 2:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 3:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة bein sports premium HD وذلك من خلال التعليق المتميز للمعلق خليل البلوشي كما يمكن مشاهدة المباراة على koragoal online والاستمتاع بالمباراة على أجهزة الهواتف المحمولة بدون تقطيع.


ماتش ارسنال وتوتنهام الان

من المتوقع أن يبدأ ارسنال المواجهة الشرسة أمام توتنهام بشكل هجومي وذلك للاستفادة من اللعب وسط جماهيره حيث أن التشكيل المتوقع للفريق هو رامسيديل في حراسة المرمى مع خط دفاع يتكون من بن وايت - ساليبا - تومياسو - جابريل أما خط الوسط لكونجا - تشاكا - وديجارد مع خط هجوم مكون من مارتنلي - ساكا غابرييل خيسوس.

مباراة ارسنال وتوتنهام الآن 

كما أنه من المتوقع عند مباراة ارسنال وتوتنهام koragoal أن يبدأ فريق توتنهام المباراة بتشكيل يتكون من هوجو لوريس في حراسة المرمى أما خط الدفاع يتكون من رومريو - ايريك داير - لنجليت وخط الوسط يتكون من رويال - هويبرج - بنتاكور - ريان وخط الهجوم سون هيونغ مين - هاري كين - ريتشارلسون 

موعد مباراة ارسنال وتوتنهام

من المتوقع أن تكون المواجهة بين فريق أرسنال وتوتنهام مواجهة شرسة خاصة مع وجود الارسنال في المركز الأول برصيد 18 نقطة عن طريق الفوز في ست مباريات إلى جانب الخسارة في مباراة واحدة فقط أما نادي توتنهام يأتي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة عن طريق الفوز في خمس مباريات إلى جانب التعادل في مباراتين ولم يخسر توتنهام في أي مباراة.