كورة جول نتيجة مباراة ارسنال وليفربول ضمن فعاليات الدوري الانجليزي لكرة القدم لعام 2022 - 2023 المباراة التي تقام ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي والتي يدخلها نادي أرسنال وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد لعب ثماني مباريات استطاع تحقيق الفوز في 8 مباريات والخسارة في مباراة واحدة فقط جمع 21 نقطة.





بينما يأتي نادي ليفربول الإنجليزي في المركز التاسع بعد لعب 7 مباريات تمكن من جمع 10 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 مباريات والخسارة في مباراة واحدة فقط ومؤجل للريدز مباراة واحدة.


نتيجة مباراة ارسنال وليفربول



عشاق الدوري الانجليزي على موعد مع متابعة مباراة ارسنال وليفربول أحد كلاسيكيات الدوري الإنجليزي المباراة التي سوف تقام يوم الأحد الموافق 9 من شهر أكتوبر لعام 2022 وذلك في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مصر الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعه 7:30 بتوقيت الامارات العربيه المتحده.

ويمكن متابعة المباراة على قناة bein sports premium HD1 القناة التابعة لشبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية كما يمكن متابعة المباراة على شبكة الانترنت وذلك من خلال الاشتراك المدفوع على الموقع الإلكتروني لشبكة قنوات بي ان سبورت أو على التطبيق الالكتروني للشبكة.


نتيجة مباراة ارسنال وليفربول كورة جول



نتيجة مباراة ارسنال وليفربول المباراة التي يدخلها نادي أرسنال الإنجليزي بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي استطاع أن يحققها خلال الفترة الأخيرة والتي جعلته يتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق هدف وحيد عن نادي مانشستر سيتي بالإضافة إلى الموقف المتميز للفريق ضمن دوري أبطال أوروبا خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه نادي أرسنال بنتيجة 3 - 0 على نادي بودو جيلست.

أما نادي ليفربول الإنجليزي فيدخل المباراة بمجموعة من النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة جعلت الفريق يحتل المركز التاسع حيث يعاني الفريق بشكل كبير خلال هذا الموسم بعد رحيل النجم الفريق ساديو ماني وتمكن الفريق في المباراة الأخيرة التي لعبها ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا من الفوز على نادي رينجرز الاسكتلندي بهدفين مقابل لا شيء.


بطاقة مباراة آرسنال و ليفربول

البطولةالدوري الإنجليزي الممتاز
موعد المباراة09-10-2022
توقيت المباراة17:30 بتوقيت Africa/Cairo
القناة الناقلهbeIN Premium 1HD
معلق المباراةعصام الشوالي
نتيجة المباراةآرسنال 3-2 ليفربول
الجولةالأسبوع الـ10
الملعبملعب الإمارات