تقرير مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد koragoal hd الإنجليزي المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة رقم 11 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لعام 2022 - 2023 والتي يحاول خلالها فريق مانشستر يونايتد تحقيق نتيجة ايجابية خاصة أنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد لعب 8 مباريات استطاع جمع 15 نقطة في 5 مباريات والهزيمة في 3 مباريات وبدون أي تعادل.







بينما يأتي نادي نيوكاسل يونايتد خلف نادي مانشستر يونايتد حيث يقبع في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الانجليزي وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد حيث يمتلك 14 نقطة جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في خمس مباريات والهزيمة فى مباراة واحدة فقط لذلك فإن فوز نيوكاسل سوف يجعله يتخطى نادي مانشستر.


تقرير مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل


لكل عشاق الدوري الإنجليزي على موعد مع مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل koragoal online المباراة التي سوف تقام يوم السبت الموافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2022 حيث ان المباراة سوف تنطلق في الساعة 3:00 بتوقيت مصر الساعة 4:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 

ويمكن متابعة المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية القناة المملوكة لشركة بين سبورتس القطرية التي تملك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة على الموقع الالكتروني للشبكة أو على التطبيق على الالكتروني الخاص بشبكة بي ان سبورت على هواتف المحمول من خلال نظام الاشتراك المدفوع.


مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل



تقرير مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل koragoal live المباراة التي يدخلها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزية بعد النتائج الإيجابية التي استطاع نادي مانشستر يونايتد أن يحققها خلال هذا العام حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي كما أنه يحتل المركز الثاني في مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط.

وتمكن نادي مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي على نادي ايفرتون بهدفين مقابل هدف واحد كما تمكن نادي نيوكاسل يونايتد من الفوز في المباراة الأخيرة على نادي برينتفورد بنتيجة 5-1.