موقع كورة جول نتيجة مباراة الاردن واسبانيا المباراة الودية التي تعد المباراة الأخيرة للمنتخب الإسباني قبل خوض مباريات بطولة كأس العالم البطولة المقامة في قطر حيث يحاول المنتخب الاسباني الاستفادة من هذه المباراة بشكل قوي قبل البدء في منافسات بطولة كأس العالم خاصة أن المنتخب الإسباني يعد من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

موقع كورة جول نتيجة مباراة الاردن واسبانيا

بينما يحاول المنتخب الأردني الاستفادة من هذه المباراة للاستعداد القوي لتصفيات كأس آسيا حيث استطاع المنتخب الأردني خلال الجولات السابقة من التصفيات من الفوز في جميع المباريات ليحقق العلامة الكاملة لذلك يحاول المنتخب الأردني الحفاظ على مستوى المتميز خلال الفترة الأخيرة للوصول إلى نهائيات كأس آسيا بدون الدخول في تعقيدات المجموعة.

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا

يمكن متابعة مباراة الاردن واسبانيا كورة جول وذلك على قناة بي ان سبورت وان المفتوحة حيث تم الإعلان من جانب القائمين على القناة على إذاعة المباراة على شبكة بين الرياضية بالاضافة إلى أنه يمكن مشاهدة المباراة في الوطن العربي والشرق الأوسط وذلك على قناة الأردن الرياضية.

وجدير بالذكر أن المباراة سوف تلعب على ملعب عمان الدولي في الأردن وذلك يوم الخميس الموافق 17 من شهر نوفمبر لعام 2022 حيث تنطلق المباراة في الساعة 6:00 بتوقيت مصر الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن الساعة 8:00 بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الأردن واسبانيا

نتيجة مباراة الاردن واسبانيا بدون تقطيع koragoal online المباراة التي تنطلق قبل خمس أيام من المواجهة الأولى للمنتخب الاسباني في بطولة كأس العالم بقطر أمام منتخب كوستاريكا حيث يقع المنتخب الاسباني في مجموعة تضم كل من المنتخب الكوستاريكي والمنتخب الألماني والمنتخب الياباني ويعد المنتخب الاسباني من المرشحين الأقوياء للوصول إلى المراحل النهائية للبطولة.

ويحاول المنتخب الاردني تحقيق أقصى استفادة من المباراة خاصة أنه يواجه احد المنتخبات العملاقة بالإضافة إلى تحقيق نتيجة ايجابية حتى لو كانت المباراة ودية فإن هذا سوف يعطي دفع قوية للمنتخب الأردني خلال المراحل النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا .


بطاقة مباراة الاردن ضد اسبانيا

البطولةمباراة ودية
الجولة مباراة ودية
موعد المباراة17-11-2022
توقيت المباراة06:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالأردن الرياضية
نتيجة المباراةانتهت 3/1 لصالح منتخب اسبانيا
معلق المبارهأحمد الخلايلة
ملعب المباراةاستاد عمان الدولي