كورة جول نتيجة مباراة الجزائر ومالي التي تعد ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها المنتخبين خلال الفترة الراهنة في ظل التوقف الدولي الذي يستمر حتى انتهاء مباريات كأس العالم التي تقام في قطر حيث يحاول المنتخب الجزائري الاستفادة من هذه الفترة واستثمارها لتقوية قوام المنتخب خاصة بعد الخروج من كأس العالم على يد الكاميرون.





حيث خاض المنتخب الجزائري خلال الفترة السابقة عدد من المباريات الودية آخرها كان أمام المنتخب السوري والتي تمكن خلالها المنتخب الجزائري من الفوز بنتيجة هدف مقابل لا شيء حيث يحاول المنتخب الجزائري استثمار المباراة في تجربة عدد من اللاعبين الجدد في المنتخب.

نتيجة مباراة الجزائر ومالي اليوم



عشاق كرة القدم الافريقية على موعد مع متابعة مباراة الجزائر ومالي koragoal hd المباراة التي سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر نوفمبر لعام 2022 وذلك في الجزائر.

ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة على قناة الجزائرية الأولى قناة الجزائر الرسمية التي يمكن استقبالها على جهاز الرسيفر وذلك من خلال البيانات التالية:


  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11680.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطا: ⅚.
  • مباراة الجزائر ومالي 


نتيجة مباراة الجزائر ومالي koragoal live 


حيث تحاول معظم الفرق والمنتخبات الأفريقية خلال الفترة الراهنة التي لم تنال شرف المشاركة في بطولة كأس العالم التي سوف تقام في قطر خلال الشهر الحالي لعب عدد من المباريات الدولية وذلك في ظل اقتراب موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023 حيث تحاول معظم المنتخبات الأفريقية الاستعداد القوي للبطولة.

ويعمل منتخب الجزائر الذي يعد من أقوى المنتخبات الأفريقية خلال الفترة الراهنة على تخطي الكبوة التي مر بها والخسارة في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب الكاميرون كما يحاول المنتخب المالي أيضاً الاستفادة من المباراة لتجربة عدد من اللاعبين خاصة أن المنتخب المالي يضم عدد من اللاعبين المتميزين في الدوريات العالمية كما يستعد المنتخب المالي أيضاً لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2023.

بطاقة مباراة الجزائر ومالي
البطولةمباراة ودية
الجولة-
موعد المباراة16-11-2022
توقيت المباراة9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالجزائرية
معلق المبارهغير محدد
نتيجة المباراة1/1