عين فيريرا الحمراء كانت محط أنظار نحو البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في مباراة الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023 والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في المسابقة المحلية.

 

وظهر إحمرار شديد في عين فيريرا في مباراة الزمالك والإسماعيلي مما أثار حزن جماهير القلعة البيضاء التي هتفت للمدرب البرتغالي مع تمنيات بالسلامة له في استاد القاهرة الدولي

 

وقال جوسفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والإسماعيلي إنه يعاني من التهابات في العين وسيحرص على أخذ الدواء اللازم ورد التحيات لجماهير الزمالك.

 

ويخضع جوسفالدو فيريرا لفحوصات جديدة لتحديد طريقة العلاج الأنسب لإحمرار العين، والتعافي في أسرع وقت

 

وقرر فيرير قيادة نادي الزمالك أمام أسوان عصر الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري رافضا فكرة الغياب عنها رغم المعاناة من التهاب العين وإحمرارها. 

 

جدول ترتيب الدوري المصري

 

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف فقط عن نادي الأهلي بعد فوز الفريق الأبيض على الإسماعيلي 3-1 وتعادل الأحمر مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1.

 

1- الزمالك 24 نقطة

 

2- الأهلي 24 نقطة

 

3- فيوتشر 22 نقطة

 

4- بيراميدز 20 نقطة

 

5- الاتحاد السكندري 18 نقطة

 

6- غزل المحلة 17 نقطة

 

7- المقاولون العرب 12 نقطة

 

8- سيراميكا كليوباترا 12 نقطة

 

9- أسوان 12 نقطة

 

10- طلائع الجيش 12 نقطة

 

11- المصري البورسعيدي 11 نقطة

 

12- فاركو 8 نقاط

 

13- سموحة 8 نقاط

 

14- الداخلية 8 نقاط

 

15- إنبي 7 نقاط

 

16- حرس الحدود 7 نقاط

 

17- البنك الأهلي 6 نقاط

 

18- الإسماعيلي 6 نقاط

 

ويتطلع نادي الزمالك للفوز على أسوان في الجولة المقبلة على أمل أن يتعثر الأهلي أمام بيراميدز مما يسمح للفريق الأبيض بالاستمرار في صدارة الدوري المصري الذي توج به في الموسمين المتتاليين مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا خاصة أن المدرب البرتغالي معروف عنه خبرته الطويلة في إدارة المباريات الكبيرة.