ينتظر الجميع تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في المباراة التي تجمع الفريقين في الساعة السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري وتقام على استاد القاهرة الدولي في صراع ساخن بين أحمد حسام ميدو مدرب الدراويش الجديد والبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

 

حراسة المرمي: محمد عواد

 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وحسام عبد المجيد.

 

خط الوسط: أحمد فتوح وسيد عبد الله نيمار وإمام عاشور ونبيل عماد دونجا

 

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه وأحمد سيد زيزو سيف الدين الجزيري.

 

ويتولى أحمد حسام ميدو تدريب الإسماعيلي بعد قرار تعيينه خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي رحل بسبب تراجع النتائج

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة بعد الفوز في 6 مباريات والتعادل 3 مرات أما الإسماعيلي فإنه في المركز الأخير من المسابقة المحلية.

 

ويحاول الزمالك استغلال تعادل نادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 من أجل الانقضاض على صدارة الدوري المصري من خلال تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي اليوم.

 

واختلف ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وسيراميكا كليوباترا حيث أصبح الفريق الأحمر في المركز الأول برصيد 24 نقطة لكن في حالة فوز الزمالك اليوم على الإسماعيلي سيرتقي إلى المركز الأول بفارق الأهداف وهو ما يعمل فيريرا على تحقيقه في هذه الموقعة الساخنة أمام الإسماعيلي المتسلح بقوة عودة أحمد حسام ميدو في الولاية الثانية مع الفريق الأصفر.

 

وتبدو الأوراق الرابحة واضحة في مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم فنجد أن الفريق الأبيض به سيف الدين الجزيري وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا بينما الفريق الأصفر يتسلح بوجود ياو أنور في خط الهجوم وباسم مرسي وصالح جمعة أصحاب الخبرة الكبيرة في مباريات القمة بجانب أن ميدو نفسه يرغب في الظهور بشكل قوي خلال صراع هذه الليلة تحت شعار الرغبة في تحقيق الفوز لدى كلا الفريقين من أجل السير سواء في أهل القمة للزمالك أو القاع للإسماعيلي